اخبار الفن

الفنانة هلا السعيد تتصدر التريند.. والسبب فعل فاضح لسائق «أوبر» 

 

تشغل الفنانة هلا السعيد السوشيال ومعدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يزداد معدل البحث عن الاسم بشكل كبير.

البحث عن الفنانة هلا السعيد

وزاد معدل البحث عن الفنان هلا السعيد؛ على خلفية القضية التي اتهمت فيها سائق أوبر خلال بث مباشر لها بارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، والتبول في الشارع العام خلال استقلالها السيارة معه.

وأصدرت المحكمة حكما جاء في صالح الفنانة هلا السعيد، من محكمة مستأنف جنح الشيخ زايد، والذي أيد قرار حبسه لمدة عام في التهمة التي وجهت له والتي قام بها في بث مباشر لها بارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، والتبول في الشارع العام في أثناء استقلالها السيارة معه.

الفنانة هلا السعيد وسائق أوبر
الواقعة تعود تفاصيلها إلى شهر مايو الماضي، بعد أن كشفت هلا السعيد بعد الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي في إنستجرام، والذي قامت بحذفه لاحقًا، وقدمت بلاغًا ضد السائق الذي استقلته عبر تطبيق أوبر الشهير.

 

وتقدمت الفنانة هلا السعيد بلاغ رسمي للنيابة العامة اتهمت فيه السائق بـ “ارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء وجودها في السيارة، مما اضطرها للنزول منها”.

وقد قضت محكمة جنح الشيخ زايد بحبس السائق مع كفالة مالية قدرها 1000 جنيه بناءً على الاتهامات الموجهة إليه. وتم استئناف الحكم أمام محكمة جنح مستأنف أكتوبر، التي أيدت مؤخرًا حكم السجن بحق السائق.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!