أخبار البحيرة

خنقها بيديه.. حبس المتهم بإنهاء حياة زوجته بسبب مصروف البيت بالبحيرة

قررت جهات التحقيق في مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة حبس هادي.ع، البالغ من العمر 26 عامًا، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع الالتزام بتجديد حبسه في المواعيد القانونية، وذلك على خلفية قيامه بإنهاء حياة زوجته، حيث قام بخنقها حتى فارقت الحياة. وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق متابعة القضية.

حبس المتهم بقتل زوجته في البحيرة لمدة 4 أيام
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون يفيد بوصول آية.ح، البالغة من العمر 21 عامًا، ربة منزل ومقيمة في وادي النطرون، إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي جثة هامدة. وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت إشراف جهات التحقيق، التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبالفحص والتحريات، تبين أن المتهم هو هادي.ع، زوج المجني عليها، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب طلبها مبلغًا ماليًا لتلبية احتياجات المنزل.

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي في مركز وادي النطرون في القبض على المتهم، وعند مواجهته اعترف بارتكابه للجريمة. تم إحالته إلى جهات التحقيق التي قررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع إمكانية التجديد في الموعد القانوني.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!