أخبار مصر

أسعار الذهب اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 في محال الصاغة

شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس 10/10/2024 استقرارا ملحوظا في أسواق البيع والشراء لدى محال الصاغة، والتي تعد أهم المصادر لشراء وبيع الذهب بالأسواق المحلية.

 

البحث عن أسعار الذهب اليوم

ويقبل عدد كبير من المواطنين على الشراء في المناسبات المختلفة؛ ومعرفة أسعار الذهب اليوم الخميس، والبحث عنها للاطلاع على آخر الأسعار التي سجلتها الأعيرة.

ارتفاع أسعار الذهب
وشهدت أسعار الذهب اليوم ارتفاعا كبيرا خلال الأيام والأشهر الماضية؛ خاصة مع ارتفاع الدولار الذي سجل ايضا مستويات كبيرة بالبنوك؛ عقب قرار تحريك سعره.

ويرغب الكثيرون في معرفة سعر عيار الذهب 18 اليوم، وسعر الذهب عيار 21 اليوم، وسعر عيار الذهب 24 اليوم، في الأسواق ومحال الصاغة.

وترصد البحيرة اليوم أسعار الذهب اليوم الخميس 10 / 10 / 2024
أسعار الذهب اليوم
عيار 24:
4068.5 جنيه للبيع

4057.25 جنيه للشراء

عيار 22:
3729.5 جنيه للبيع

3719 جنيه للشراء

عيار 21:
3560 جنيها للبيع

3550 جنيها للشراء

عيار 18
3051.5 جنيه للبيع

3042.75 جنيه للشراء

عيار 14:
2373.25 جنيه للبيع

2366.75 جنيه للشراء

 

ارتفاع الدولار السبب في ارتفاع الذهب
يأتي أيضا ارتفاع الدولار وعوائد السندات الأمريكية من أهم العوامل السلبية التي أثرت بشكل كبير على سعر الذهب، لأنها تزيد من تكلفة الفرصة البديلة للذهب الذي لا يقدم عائد للمستثمرين على عكس السندات.

والجدير بالذكر، أن قيمة الذهب قد تراجعت بشكل كبير بسبب الزخم بعد بيانات تقرير الوظائف الأمريكي عن شهر سبتمبر الذي صدر نهاية الشهر الماضي، والتي أظهرت ارتفاع كبير في أعداد الوظائف الجديدة بالإضافة إلى تراجع معدل البطالة، الأمر الذي يدل على استقرار أداء قطاع العمالة الأمريكي ليقلل من توقعات خفض الفائدة الأمريكية بواقع 50 نقطة أساس خلال اجتماع البنك الفيدرالي القادم في نوفمبر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!