تقارير

وصول إعصار ميلتون الي اليابسة بولاية فلوريدا

وصول إعصار ميلتون الي اليابسة بولاية فلوريدا.. وصل إعصار “ميلتون” إلى اليابسة في ولاية فلوريدا يوم الأربعاء، مصنفًا كإعصار “خطر للغاية” من الفئة الثالثة على مقياس يتكون من خمس فئات.

وصول إعصار ميلتون الي اليابسة بولاية فلوريدا

يأتي الإعصار مصحوبًا بعواصف مدمرة، ورياح قوية، وفيضانات مفاجئة، وفقًا لما أعلنه المركز الأمريكي للأعاصير.

وصول إعصار ميلتون الي اليابسة بولاية فلوريدا

وفي نشرة صدرت بعد منتصف الليل بتوقيت غرينيتش، أفاد مركز الأعاصير بأن “البيانات تشير إلى أن عين الإعصار ميلتون قد وصلت إلى اليابسة بالقرب من سييستا كي في مقاطعة ساراسوتا على الساحل الغربي لفلوريدا”.

وكانت قوة الإعصار “ميلتون” قد ازدادت مجددًا يوم الثلاثاء، حيث بلغت سرعة الرياح المصاحبة له 270 كيلومترًا في الساعة، حسبما أفاد مركز الأعاصير.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!