اخبار الفن

التفاصيل الكاملة لواقعة التحرش بالفنانة هلا السعيد

واقعة التحرش بالفنانة هلا السعيد.. في شهر مايو الماضي، تقدمت الفنانة هلا السعيد ببلاغ ضد أحد سائقي شركة أوبر بعد تعرضها للتحرش. وأوضحت الفنانة أنها انفعلت على السائق عندما وجدته يوقف السيارة في مكان عام ويبدأ في خلع بعض ملابسه.

وبعد البلاغ، قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على سائق أوبر المتهم بالتحرش، وعند عرض القضية على الجهات المختصة، تقرر إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه.

خلال التحقيقات، شرحت الفنانة هلا السعيد تفاصيل الحادثة، حيث قالت: “حدث ذلك يوم 22 مايو 2024 حوالي الساعة 11:30 صباحًا على محور الضبعة، بعد أن أخذني من منزلي في سوديك بيفرلي هيلز. كنت في طريق لمشوار، لذا طلبت سيارة من أوبر، وكنت بمفردي عندما ركبت السيارة التي كانت ستأخذني إلى مدينتي. لقد طلبت السيارة من أوبر، وهو وافق على الرحلة”.

وأضافت هلا السعيد أمام المحققين: “السيارة كانت من نوع BYD ولونها فيراني، ورقمها ب ر ق 457. وعلمت أن اسم السائق هو مصطفى، وقد اخترته عشوائيًا من أوبر وركبت معه بإرادتي.

وأول ما ركبت معاه العربية من عند بيتي متكلمش معايا خالص وهو عامة بيبقى عارف أنا عايز أروح فين، وإحنا متكلمناش، والسواق في الأول لما ركبت معاه فضل ماشي ومكنش فيه أي حاجة غريبة لحد ما طلعنا لمحور الضبعة وبعد حوالي سبع دقائق لقيته بيهدي راح راكن على جنب، وبعدين قالي إن العربية فيها عطل وأنا هنزل علشان أشوف العطل، علشان الطرمبة سخنت.

ومن جانبه كشف مصطفى محمد سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة، تفاصيل الواقعة، موضحا أنه منذ فترة أجرى عملية تراجع وزنه على أثرها من 161 كيلو لـ 74 كيلو، وبعد فترة تسببت العملية في مشاكل صحية.

واقعة التحرش بالفنانة هلا السعيد

وقال سائق أوبر خلال تصريحات تليفزيونية: أجريت عملية أثرت على صحتي وتسببت في الإصابة بجلطة في يدي وتليف عضلي، ما يجعلني أشرب مياه كتير وأتناول باسط للعضلات، كما أتناول دواء للضغط يتسبب في إدرار للبول.

وأضاف: في يوم الواقعة وجدت طلب توصيل من رجل، واكتشفت أنها سيدة وهي الفنانة هلا السعيد، وفي طريقي توقفت بالسيارة وطلبت منها الانتظار لدقائق، وفي نفس الوقت أردت قضاء حاجتي.

وأحالت نيابة الشيخ زايد، سائق أوبر، المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح بعد انتهاء التحقيقات في الواقعة.

وحددت نيابة الشيخ زايد جلسة 27 يوليو الماضي، لتكون أولى جلسات المتهم سائق أوبر، المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة.

وعلى الرغم من طلب دفاع المتهم بالتحرش بالفنانة ببراءة موكله إلا أن المحكمة عاقبت سائق أوبر، بالحبس لمدة عام وكفالة مالية 1000 جنيه، وتقدم المتهم بطلب استئناف على حكم حبسه وحددت المحكمة أولى جلسات نظر الاستئناف، وتم تأييد حكم حبس المتهم ورفض استئنافه أمس الأربعاء.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!