أخبار مصر

سرقوا تموين المصريين.. اليوم.. محاكمة المتهمين في قضية فساد وزارة التموين

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية، اليوم الأربعاء، في محاكمة المتهمين في قضية فساد وزارة التموين، حيث استغلوا سلطاتهم الوظيفية لتحقيق أرباح تصل إلى 10 ملايين جنيه من فروق أسعار حصص الزيت والسكر.

محاكمة المتهمين في قضية فساد وزارة التموين

وقد أمرت النيابة العامة بإحالة العضو المنتدب التجاري لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، ومدير ونائب مدير مشروع “جمعيتي”، بالإضافة إلى 12 موظفًا من الشركة و23 من أصحاب المنافذ المعنية بالمشروع، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة الفساد.

وكشف أمر الإحالة أن الـ 14 متهماً، الذين يتصدرهم المتهم الرئيسي، قاموا بتربيح باقي المتهمين بملايين الجنيهات، مستغلين سلطاتهم الوظيفية. حيث تلاعبوا في معدلات صرف سلعتي الزيت والسكر التمويني، وصرفوا كميات تفوق المستحق قانونًا لأصحاب المنافذ المتهمين الآخرين. وبذلك تمكنوا من حجب تلك الزيادة وبيعها في السوق السوداء لغير المستحقين في منظومة التموين الحكومية، محققين ربحًا غير مشروع قدره 58 مليون جنيه.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!