أخبار مصر

السوشيال ميديا تتحول إلى دفتر عزاء بعد وفاة بسمة أسامة شيحة وابنتها

تصدر اسم بسمة أسامة شيحة، ابنة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة، وابنتها ليال محمود طاهر، عناوين مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحولت إلى دفاتر تعزية بعد الإعلان عن وفاتهما نتيجة حادث على طريق الجلالة.

وفاة بسمة أسامة شيحة

أعلن رجل الأعمال أشرف شيحة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك عن وفاة ابنة أخيه بسمة وابنتها ليال إثر حادث مؤسف، مما أدى إلى تحول صفحات التواصل الاجتماعي إلى ساحة لتقديم التعازي.

وقد شكل الخبر صدمة كبيرة للعديد من الأقارب والأصدقاء المقربين من العائلة، حيث وقعت الوفاة نتيجة حادث مأساوي على طريق الجلالة.

من المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الاثنين بعد صلاة الظهر في مسجد القوات المسلحة بمحور المشير.

من هو رجل الأعمال أشرف شيحة؟

أشرف شيحة هو رجل أعمال مصري وخبير سياحي وعضو في الجمعية العمومية، يمتلك شركة سياحية متخصصة في السياحة الدينية تُدعى شركة الهانوف، ويشغل منصب الرئيس المكلف لمجلس إدارة فرع مجموعة الطيار للسياحة والسفر في مصر. وتستحوذ شركة الهانوف على 70% من مجموعة الطيار القابضة.

السوشيال ميديا تتحول لدفاتر تعزية بعد وفاة ابنة شقيق أشرف شيحة

ونعى الكاتب الصحفي أشرف شيحة على حسابه الشخصي فيسبوك: خالص العزاء للصديق الغالي الحاج أشرف شيحة في وفاة المغفور لها بإذن الله السيدة بسمة أسامة شيحا وابنتها ليال، رحمهما الله وصبر قلوبكم.

فيما نعت خالة بسمة الأسرة على قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، مصاب آل البدري وآل شيحة، توفيت إلى رحمة الله ابنة شقيقتي السيدة بسمة أسامة شيحة وابنتها الطفلة ليال محمود طاهر إثر حادث أليم الآن بطريق الجونة وسوف تقام صلاة الجنازة بمسجد المقابر عقب صلاة الظهر يوم الاثنين 7/10/2024 بمقابر القوات المسلحة محور المشير والعزاء يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر بمسجد المشير، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة والصبر لوالدتها المهندسة إيناس البدري وأخوتها ليلى وعمرو أسامة شيحة وكل محبيها.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!