أخبار البحيرة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، لملاقاة فريق أستون فيلا في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

**رسالة مؤثرة من برونو فيرناديز إلى جماهير مانشستر يونايتد**: “لا أحد يشعر بخيبة أمل أكثر مني”.

**مانشستر يونايتد يتعادل مع بورتو في الدوري الأوروبي**: التعادل جاء في اللحظات الأخيرة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

ستقام المباراة ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب ميندزوروتزا، معقل فريق أستون فيلا.

القنوات الناقلة للمباراة: ستُبث المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1 القطرية، التي تُعد الناقل الحصري للقاء في مصر والشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري يحتل فريق أستون فيلا، بقيادة أوناي إيمري، المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!