اخبار الفن

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض الحلقة 17 من مسلسل “برغم القانون” الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا منذ عرض أولى حلقاته على شاشة قناة ON ومنصة Watch it.

من المقرر أن تُعرض الحلقة 17 من المسلسل عبر منصة Watch it مساء اليوم الأحد، أي قبل يوم من عرضها على شاشة قناة ON.

تدور أحداث مسلسل “برغم القانون” حول المحامية ليلى التي تعيش في مدينة بورسعيد. تستيقظ ليلى في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى دون أي تفسير. وبعد محاولات يائسة للبحث عنه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام 10 سنوات، أثمر عن طفلين هما ليلى وهاشم. ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار التي أدت إلى هروب زوجها أحمد بشكل مفاجئ، وتستمر الأحداث على مدار 30 حلقة.

أما بالنسبة لأبطال المسلسل، فقد شارك فيه كل من إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد من النجوم الآخرين، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!