رياضة

موعد مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية نحو مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2024، والتي تُعتبر واحدة من أبرز مواجهات الجولة السابعة من الموسم 2024-2025.

ستُقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج، حيث يسعى فريق تشيلسي لمواصلة نتائجه الإيجابية وتعزيز موقعه بين الأندية الكبرى. دعونا نستعرض موعد المباراة وأهم التفاصيل المتعلقة بالقنوات الناقلة.

موعد مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2024

تُعتبر مواجهة تشيلسي ونوتنجهام فورست من أبرز مباريات الجولة السابعة، حيث يسعى تشيلسي لمواصلة مشواره نحو اللقب. يحتل تشيلسي حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يسعى نوتنجهام فورست لتحسين موقعه في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

ستُقام المباراة يوم الأحد 6 أكتوبر 2024، وفقًا للمواعيد التالية:

– الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر.
– الساعة 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
– الساعة 2 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
– الساعة 3 عصرًا بتوقيت ليبيا والسودان.

القنوات الناقلة

تعتبر قنوات سبورتس الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستُبث مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست عبر إحدى قنوات الشبكة، مما يتيح للمشاهدين متابعة أحداث المباراة بجودة عالية.

معلق المباراة على بي إن سبورتس

فيما يتعلق بالتعليق، أعلنت إدارة قنوات بي إن سبورتس عن تكليف المعلق المصري علي محمد علي بمهمة التعليق على المباراة، وهو معلق يتمتع بخبرة واسعة وشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم.

تحليل أداء الفريقين في المباريات السابقة

من جهة أخرى، يُذكر أن تشيلسي قدم أداءً مميزًا في مبارياته الأخيرة، حيث حقق انتصارات متتالية، بينما يسعى نوتنجهام فورست لتحسين نتائجه والبقاء في منطقة الأمان في جدول الترتيب.

نتائج آخر 3 مواجهات بين تشيلسي ونوتنجهام فورست
أما بالنسبة لتاريخ المواجهات بين الفريقين، فقد شهدت آخر ثلاث مباريات تنافسًا قويًا، وكانت النتائج كالتالي:

– تشيلسي 2-1 نوتنجهام فورست (مارس 2024): حيث تمكن تشيلسي من تحقيق الفوز بصعوبة على ملعب ستامفورد بريدج، بعد أن قلب النتيجة لصالحه في الشوط الثاني.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!