أخبار البحيرة

المستشار الدامي علوان يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

سامية سليمان

هنا المسشار الدامي علوان، المحامي بالنقض، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد « علوان» ان نصر أكتوبر العظيم سيبقى دوماً شعلة مضيئة في تاريخ قواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصري العظيم سيظل شاهداً على بطولات وتضحيات رجاله الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة ورايتها دائما عالية خفاقة في ظل قيادتكم الرشيدة داعين الله العلي القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية”.

وأعرب «علوان» عن عظيم امتنانه على جهود القيادة السياسية المخلصة في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، التي تشهدها مصر في مختلف المجالات والتي تعود ثمارها على المواطن المصري في ظل الجمهورية الجديدة،مشيرًا الي ان انتصارات أكتوبر ستظل رسالة تاريخية لكل عدو تسول له نفسه أن ينال من هذا الوطن الذي أثبت بفضل جنوده الأبطال وشعبه المناضل بأنه لم ولن يفرط في ذرة رمل واحدة من أراضيه.

وتقدم «علوان» بخالص التهنئة لجموع الشعب المصري، وأهالي محافظة البحيرة بصفة خاصة، معربا عن أمنياته بأن يحفظ الله بلادنا من كل مكروه وسوء.

وأكد « علوان » أن القوات المسلحة المصرية ستظل هي الدرع والسيف لحماية الأرض والوطن بفضل قيادتنا السياسية الرشيدة وتكاتف أبناء الشعب المصري العظيم، فالاحتفال بهذه الذكرى المجيدة تبعث دائمًا على الفخر والاعتزاز بالجندي المصري كخير أجناد الأرض، والذي استطاع بالعزيمة والإرادة خلال حرب أكتوبر 1973 استعادة الكرامة والنصر والأرض للشعب المصري والشعوب العربية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!