صحافة المواطن

بدون تقطيع بث مباشر مباراة النصر و العروبة في الدوري السعودي

وتقدم البحيرة اليوم خدمة البث مباشر لـ مباراة النصر ضد العروبة، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.


ستبدأ المباراة بين النصر والعروبة في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي، على ملعب “الأول بارك”، معقل فريق النصر الذي يضم النجم كريستيانو رونالدو.

يدخل فريق النصر المباراة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، محققًا ثلاث انتصارات وتعادلين.

أما فريق العروبة، فيحل ضيفًا على النصر اليوم برصيد 7 نقاط من 5 مباريات، مما يضعه في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري روشن، بعد تحقيقه انتصارين وهزيمتين وتعادل واحد.

ومن المتوقع أن يخوض المدير الفني الإيطالي سيتفاني بيولي، تشكيل النصر أمام العروبة، بالأسماء التالية:

حراسة المرمى: بينتو.

 

 

خط الدفاع: سلطان الغنام – محمد سيماكان – إيمريك لابورت – سالم النجدي.

 

 

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – عبد الرحمن غريب.

 

 

خط الهجوم: ويسلي – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!