رياضة

محمد صلاح يقود الهجوم.. تشكيل فريق ليفربول لمواجهة كريستال بالاس اليوم 

يستعد فريق ليفربول لمواجهة قوية ضد كريستال بالاس اليوم السبت، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يسعى ليفربول، تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري والحفاظ على صدارته للترتيب.

يتصدر ليفربول جدول الدوري برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.

في المباراة الأخيرة، حقق ليفربول انتصارًا على بولونيا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد، كما فاز في آخر مباراة له بالدوري الإنجليزي على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف.

**تشكيل ليفربول المتوقع ضد كريستال بالاس:**
– حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: جرافنبرخ، ماك أليستر، سوبوسلاي

خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، لويس دياز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيلهرست بارك».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!