رياضة

اليوم.. وزير الشباب يتفقد مركز محمد صلاح بقرية نجريج

تشهد محافظة الغربية اليوم السبت زيارة من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لتفقد عدد من مراكز الشباب والأندية في كفر الزيات وبسيون والمحلة الكبرى.

سيقوم الدكتور أشرف صبحي بجولة تفقدية في مركز شباب مدينة كفر الزيات لمتابعة أعمال التطوير الحالية، والتي تشمل تحسين الملاعب وإنشاء حدائق وملاهي للأطفال. كما سيتم افتتاح حمام السباحة الذي تم إنشاؤه وفقًا للمواصفات الرياضية لاستيعاب طاقات الشباب في رياضة السباحة، بالإضافة إلى الاطلاع على الأنشطة والفعاليات الخاصة بالشباب والطلائع والاستماع إلى مقترحات التطوير.

مركز شباب محمد صلاح

من المقرر أن يتفقد وزير الشباب والرياضة أيضًا مركز شباب محمد صلاح في قرية نجريج، مسقط رأس اللاعب الدولي ونجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح. وسيقوم بمتابعة أعمال التطوير والأنشطة في المركز بحضور أسرة اللاعب وعبد العزيز البمبي، رئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح وخال النجم الدولي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!