تقارير

3 حركات تدليك يابانية لتكبير حجم الصدر

تعتبر حركات التدليك المستندة إلى علم المنعكسات اليابانية فعالة في تعزيز الدورة الدموية وتحسين شكل الثدي. يُعد التدليك من الطرق الشائعة التي تساعد على تكبير الصدر دون أي آثار جانبية صحية. في هذا المقال، سنتعرف على 3 تقنيات تدليك يابانية لتكبير الصدر، حيث تُوصي النساء اليابانيات بإجراء جلسة تدليك يومية تتضمن هذه الحركات الثلاث لزيادة الدورة الدموية وتحسين حجم الثدي.

1. **الحركة الأولى:**

ارفعي صدرك الأيسر بيدك اليمنى أو بيديك الاثنتين، ثم ادفعي الصدر لأعلى ولأسفل بشكل مائل نحو عظمة الترقوة الزرقاء أسفل الرقبة (المكان المحدد في الصورة). قومي بهذه الحركة بمعدل 2-3 مرات في الثانية، وكرريها 25-30 مرة، ثم انتقلي إلى الصدر الأيمن وكرري نفس الحركة.

2. **الحركة الثانية:**

ارفعي صدرك الأيسر بيدك اليسرى وصدرك الأيمن بيدك اليمنى في نفس الوقت. ارفعي الصدر بيديك الاثنتين برفق لأعلى ولأسفل، بمعدل 2-3 مرات في الثانية، وكرريها حوالي 20-30 مرة.

3. **الحركة الثالثة:**

ضعي يديك الاثنتين على صدرك، بحيث تكون يدك اليسرى على الصدر الأيسر ويدك اليمنى على الصدر الأيمن، ودلكي الصدر بالراحة في حركات دائرية ، حركي ايدك اليمين في اتجاه عقارب الساعة ، وايدك الشمال حركيها عكس اتجاه عقارب الساعة ، والافضل مع الحركة دي تستخدمي زيت حطي الزيت على كف ايدك وافركيه سخنيه بين ايديكي عشان يديكي تأثير اقوى وبعدين دلكي بيه الصدر ، لو حسيتي بألم في الصدر اثناء التدليك ، اظبطي قوة ايديكي وخففي الضغط شوية عن الصدر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!