اخبار الفن

نيللي خلال حفل مهرجان الإسكندرية السينمائي:لن أعود للتمثيل مرة أخرى وكفاية حب الجمهور لي

أعربت الفنانة نيللي عن سعادتها الكبيرة بتكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، مشيرة إلى أنها لن تعود للتمثيل مرة أخرى.

قالت نيللي خلال حفل التكريم : “أنا سعيدة جدًا بتكريمي من مهرجان الإسكندرية، وجمهور الإسكندرية رائع جدًا، وأعتبر تكريمي شيئًا مميزًا.”

وعن إمكانية عودتها للتمثيل أو تقديم الفوازير، أكدت نيللي: “لا، لن أعود للتمثيل مرة أخرى، وكفاية حب الجمهور لي.”

كما مازحت نيللي الجمهور أثناء تلقيها التكريم على مسرح مكتبة الإسكندرية خلال فعاليات المهرجان.

وفي حديثها مع الإعلامية بوسي شلبي خلال حفل افتتاح المهرجان، قالت نيللي: “الجمهور الإسكندراني عسل، ولا يمكن أن أخجل من أي شخص منهم، لأنهم هم من صنعوا نيللي، ومن دونهم لن أكون شيئًا. وأنا سعيدة بفرحة الناس بتكريمي في مهرجان الإسكندرية.”

وأضافت نيللي: “كلما أتيت إلى الإسكندرية، أسترجع ذكريات فترة المراهقة وأصدقائي. أقضي معظم وقتي مع عائلتي، وأصدقائي قليلون، فأنا أحب الهدوء.”

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!