رياضة

بجودة عالية.. بث مباشر مباراة ليفربول و بولونيا في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة ليفربول و بولونيا.. تتوجه الأنظار إلى ملعب أنفيلد حيث المباراة المنتظرة بين ليفربول وبولونيا، ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبولونيا القادمة في دوري أبطال أوروبا 2024/2025 والقنوات الناقلة.

تبدأ مباراة ليفربول وبولونيا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

ستُبث مباراة ليفربول وبولونيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، التي تمتلك حقوق النقل الحصرية لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في مصر والعالم والشرق الأوسط.

موقف ليفربول وبولونيا في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا

يحتل ليفربول المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط بعد فوزه في المباراة السابقة ضد ميلان، بينما يأتي بولونيا في المركز الحادي والعشرين برصيد نقطة واحدة فقط.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يعتمد آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول على النجم المصري محمد صلاح لقيادة هجوم الريدز أمام بولونيا لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل الكامل المتوقع على النحو التالي:-

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- فيرجيل فان دايك- إبراهيم كوناتيه- أندي روبرتسون.

خط الوسط: ألكسيس ماك أليستر- دومينيك سوبوسلاي- ريان جرافينبيرج.

خط الهجوم: محمد صلاح- ديوجو جوتا- لويس دياز.

يمكنكم متابعة مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا، حيث سيتم إضافة وتحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!