أخبار البحيرة

في بادرة الاولي من نوعها.. الكيانات الشبابية بالبحيرة تحتفل بالعيد القومي للمحافظة

في بادرة هي الأولى من نوعها نفذت الكيانات الشبابية بمحافظة البحيرة «كيان جيل قادر – صوت شباب مصر – إتحاد شباب مصر ام الدنيا – كيان شباب يصنع الغد – كيان إرادة شباب مصر» بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة احتفالية بالعيد القومي للمحافظة، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، حيث تم جمع خمس كيانات شبابية على مستوى الجمهورية بهدف توحيد الجهود والعمل المشترك لتحقيق النجاح.

استهل الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة ما تيسر من آيات القرآن الكريم، تلتها وقفة حداد على أرواح الشهداء في فلسطين، ثم عرض فيديو تعريفي عن محافظة البحيرة وتاريخها العريق، لتبدأ بعدها الفقرات المتنوعة التي تضمنت فقرات غناء وطني وشعر وإنشاد.

وفي كلمته، أشاد الدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بالدور الكبير الذي تلعبه الكيانات الشبابية، مؤكدًا اهتمام الدولة بدعم هذه الكيانات، وتسليط الضوء على أهمية التعاون بينها لإنجاح الفعاليات التي تخدم المجتمع.

ومن جانبه، تحدث اللواء أحمد الحسيني، مساعد وزير الداخلية السابق ورئيس جهاز حماية المستهلك، عن الدور الفعال الذي تلعبه الكيانات الشبابية في خدمة المجتمع، مؤكدًا على أهمية مشاركتهم في بناء الوطن. كما استعرض تاريخ محافظة البحيرة العريق، متحدثًا عن ذكرى جلاء الحملة الإنجليزية عن مصر بعد تصدي أهالي مدينة رشيد للاحتلال الإنجليزي.

فيما أعرب ممثلو الكيانات الشبابية عن شكرهم لمديرية الشباب والرياضة على دعمها المستمر للشباب والكيانات الشبابية، مؤكدين أن هذا الدعم كان الركيزة الأساسية لنجاح الاحتفالية. كما عبروا عن سعادتهم بالتعاون المثمر بين الكيانات، والذي أسهم في نجاح الحدث.

اختتم الحفل بمسابقة سحب على جوائز، ليكون هذا الحدث شهادة على قوة التعاون بين الكيانات الشبابية والعمل الجماعي الذي أثمر عن تنظيم احتفالية ناجحة ومميزة.
تاتي هذه الاحتفالية ضمن احتفالات البحيرة بعيدها القومي ذكري جلاء حملة فريزر عن مصر بعد تصدي اهالي رشيد لهم

حضر الحفل كلا من الدكتور ابراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة، وايمن الحريري معاون وكيل الوزارة، واللواء أحمد الحسيني مساعد وزير الداخلية السابق ورئيس فرع جهاز حماية المستهلك بمحافظة البحيرة، و ممثلي ورؤساء الكيانات الشبابية الدكتور محمد القصاص منسق صوت شباب مصر بالبحيره،و احمد الالفي رئيس كيان جيل قادر، و هالة عطا منسق كيان ارادة شباب مصر بالبحيرة، و هالة سويف رئيس كيان شباب مصر ام الدنيا، و بسملة عبد السلام رئيس كيان شباب يصنع الغد.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!