رياضة

للمرة الـ 5.. الزمالك بطلا للسوبر الأفريقي على حساب الاهلي

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت في نهائي السوبر الإفريقي 2024 بالمملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا.

توج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي 2024 بعد انتصاره على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل الأهلي هدفه في الشوط الأول، بينما تعادل الزمالك في الشوط الثاني، مما استدعى اللجوء إلى ركلات الترجيح.

تمكن النادي الأهلي من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف، بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالحه. وسجل الفلسطيني وسام أبو علي هدف التقدم للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، عاد الزمالك للمباراة عن طريق لاعبه ناصر منسي، الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 77.

تعتبر هذه المباراة هي المواجهة الإفريقية الحادية عشرة بين الأهلي والزمالك، حيث سبق أن التقى الفريقان في 10 مباريات، فاز الأهلي في 6 منها، بينما حقق الزمالك الفوز في مباراة واحدة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!