رياضة

قمة إفريقية.. الاهلي والزمالك والزمالك في كأس السوبر بمدينة الرياض

يشهد العالم العربي والإفريقي يوم الجمعة المقبل مواجهة كروية تاريخية بين عملاقي الكرة المصرية والقارية، النادي الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر الإفريقي. ستقام المباراة على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، المملكة العربية السعودية.

تاريخ حافل بالمواجهات:

آخر لقاء جمع بين الفريقين في كأس السوبر الإفريقي كان في عام 1994، حيث حقق الزمالك الفوز بهدف نظيف. ومنذ ذلك الحين، تكررت اللقاءات بينهما في العديد من النهائيات المحلية والقارية، مما زاد من حدة الإثارة والتنافس بينهما.

الأهلي والزمالك: عرش القارة السمراء

يدخل الأهلي المباراة كبطل دوري أبطال أفريقيا، بينما يمثل الزمالك أبطال كأس الكونفدرالية. تأتي هذه المواجهة لتبرز هيمنة الفريقين على الساحة الكروية الإفريقية.

موعد المباراة:

ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري.

أهمية المباراة:

تحظى هذه المباراة بأهمية خاصة لعشاق الكرة المصرية والعربية، حيث تجمع بين فريقين يمتلكان قاعدة جماهيرية واسعة، وتعتبر فرصة للمنتخبات الوطنية للاستعداد للمنافسات القارية المقبلة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!