أخبار مصر

شاهد عيان يكشف تفاصيل مؤلمة عن وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثي

كشف شاهد عيان عن تفاصيل مؤلمة تتعلق بوفاة ابن الفنان الشعبي إسماعيل الليثي، الذي سقط من الطابق العاشر.

وأوضح الشاهد أنه سمع صوت ارتطام قوي، وعندما توجه نحو مصدر الصوت، وجد الطفل ملقى على الأرض ورأسه مهشم.

وأشار إلى أن الطفل “رضا” هو أكبر أبناء المطرب إسماعيل الليثي، ويبلغ من العمر 9 سنوات، وكان يعيش مع جدته وإخوته. وفي أثناء وجوده بمفرده في الشقة، حاول الخروج بالتسلق على سور إحدى البلكونات المجاورة لدخول شقة الجيران، لكنه فقد توازنه وسقط على وحدة تكييف، مما أدى إلى وفاته.

وأظهرت التحقيقات أن الطفل يدعى “رضا إسماعيل رضا”، ويبلغ من العمر 9 سنوات، وهو في الصف الثالث الابتدائي ويعاني من “فرط حركة”، ويعيش مع جدته لأبيه.

كما أضافت التحقيقات أن الطفل كان يقف على “كنبة” في بلكونة منزل جدته بالطابق العاشر، وأثناء ذلك سقط من الطابق العاشر واصطدم بوحدة التكييف في الطابق التاسع، مما تسبب في تهشم جمجمته ووفاته على الفور. وقد تم نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تقوم النيابة الآن بالاستماع إلى أقوال أسرة الطفل المتوفى للوقوف على ملابسات الحادث.

بلاغاً بسقوط طفل من الطابق العاشر

كان العميد محمد ربيع رئيس قطاع شمال الجيزة، تلقى بلاغا من المقدم يوسف رشوان رئيس مباحث المنيرة الغربية، بسقوط طفل من أحد العقارات بالطابق العاشر بدائرة القسم.

تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!