رياضة

موعد مباراة الأهلي و الزمالك في السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لملاقاة الزمالك يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر 2024 في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي.

وقد توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي في مباراة الإياب بنتيجة (1-0)، بينما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

أما الزمالك، فقد حصل على كأس الكونفدرالية بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث انتهت مباراتا الذهاب والإياب بالتعادل (2-2)، لكن الزمالك حقق اللقب بفضل تسجيله هدفًا خارج أرضه.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 سبتمبر، على ملعب “المملكة أرينا” الذي يتبع نادي الهلال السعودي في المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ستُبث المباراة عبر قنوات “إم بي سي مصر” المجانية والمفتوحة، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة.

ويواجه الأهلي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي رسميًا للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد آخر مواجهة في سوبر 1994، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا.

**الأكثر تتويجًا**
يعتبر النادي الأهلي هو صاحب النصيب الأكبر من لقب كأس السوبر الأفريقي برصيد 8 ألقاب، بينما الزمالك في الوصافة برصيد 4 بطولات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!