رياضة

قمة نارية تشتعل في الدوري الانجليزي.. مانشستر سيتي يستضيف أرسنال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد عشاق كرة القدم لحضور واحدة من أبرز مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره أرسنال على ملعب الاتحاد.

تُقام مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، 22 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة.

تُعتبر هذه المواجهة التي ستُجرى على ملعب الاتحاد من أبرز الكلاسيكيات في كرة القدم الإنجليزية، حيث يلتقي الفريقان في الجولة الخامسة من البطولة.

يسعى مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز الخامس على التوالي والوصول إلى النقطة 15.

في المقابل، يهدف ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، إلى تحسين وضع فريقه بعد التعادل الأخير مع برايتون.

لذلك، يستعد أرتيتا لتقديم تشكيلة قوية لتعزيز تفوق آرسنال على مانشستر سيتي، خاصة بعد فوز المدفعجية في الدور الأول من الموسم الماضي والتعادل في الدور الثاني.

من المتوقع أن تضم تشكيلة أرسنال اللاعبين التاليين:

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بن وايت، ويليام سليبا، جابرييل ماجاليس، تيمبر

خط الوسط: جورجينو، بارتي، ساكا، ترو

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال عبر قناة beIN Sports 1.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!