رياضة

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يواجه بورنموث فى الدورى الإنجليزى

يستضيف نادي ليفربول االمحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره، فريق بورنموث في مباراة تقام على ملعب “آنفيلد” مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بينما يأتي بورنموث في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

يطمح ليفربول إلى استعادة نغمة الانتصارات وإرضاء جماهيره بعد الهزيمة التي تعرض لها على ملعبه أمام نوتينجهام فورست بهدف نظيف في الجولة السابقة.

افتتح ليفربول الموسم الجديد من البريميرليج بفوز على إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، ثم حقق انتصارًا آخر على برينتفورد بنفس النتيجة، وتغلب على مانشستر يونايتد 3-0، قبل أن يخسر أمام نوتينجهام فورست.

وبعد تلك الخسارة المحلية، تمكن الريدز من استعادة توازنهم بفوز مهم على ميلان في عقر داره بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يعتمد ليفربول على تألق النجم المصري محمد صلاح، الذي ساهم في تسجيل ستة أهداف من الأهداف السبعة التي أحرزها الفريق في البطولة حتى الآن.

ويسعى محمد صلاح ورفاقه لاستغلال عامل الأرض والجمهور وقيادة ليفربول نحو استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير، بعدما تلقى الفريق الهزيمة الأولى له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على يد نوتينجهام فورست بهدف نظيف، في الجولة الماضية من المسابقة.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!