رياضة

تشكيل الاهلي المتوقع امام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة جورماهيا الكيني، المقررة في الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

◄ التشكيل المتوقع للأهلي:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي.
– خط الدفاع: محمد هاني، يوسف أيمن، رامي ربيعة، يحيى عطية.
– خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، أمام عاشور.
– في الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، وسام أبو علي.

يدخل النادي الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، مما جعله يضع قدماً في دور المجموعات.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة اللعب بجدية وعدم الاستهانة بالنتيجة السابقة، مشدداً على أن التأهل لم يُحسم بعد.

كما أكد كولر على أهمية الالتزام بالجوانب الخططية والتكتيكية، واللعب بقوة، مع ضرورة السيطرة على الكرة والضغط على المنافس، من أجل مواصلة الفريق سعيه نحو تحقيق اللقب الثالث عشر.

من جهة أخرى، دعا المدير الفني لجورماهيا الكيني لاعبيه إلى الإيمان بفرصهم في التأهل وإقصاء حامل اللقب.

مباراة الذهاب

فاز النادي الأهلي على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب نيايو في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

◄ موعد مباراة الأهلي وجورماهيا والقناة الناقلة 

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في السابعة مساء على إستاد القاهرة الدولي.، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

◄ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا 

تذاع مباراة الأهلي وجورماهيا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، كما تذاع مباراة الأهلي وجورماهيا عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

كما أعلنت قناة أون تايم سبورتس إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل في إياب الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما نجحت قناة إم بي سي مصر 2 في الحصول على حقوق إذاعة مباراة الأهلي أمام جورماهيا

◄ الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا 

يحمل النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!