رياضة

اليوم.. الزمالك يواجه الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نظيره الشرطة الكيني مساء اليوم الجمعة، في إطار إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب الشرطة الكيني بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد، مما يمنحه أفضلية قبل مباراة الإياب.

يطمح الزمالك إلى تأكيد تأهله إلى دور المجموعات في البطولة، حيث يكفيه التعادل أو تكرار الفوز على الشرطة الكيني.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

تقام مباراة العودة بين الزمالك والشرطة الكيني في القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الجمعة 20 سبتمبر، حيث سيتأهل الفائز إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية.

الزي الذي سيرتديه الزمالك أمام الشرطة الكيني

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني عن ارتداء الفريق الأبيض القميص الأزرق الفاتح “اللبني” مع الشورت الأسود، بينما سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي. في المقابل، سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه باللون الأحمر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!