رياضة

الأهلي: عودة المغربي أشرف داري للتدريبات قبل مواجهة جورماهيا الكيني

عودة المغربي أشرف داري للتدريبات قبل مواجهة جورماهيا الكيني

أعلن الأهلي المصري انتظام المغربي أشرف داري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المشاركة تدريجيا بالتدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب (مختار التتش) بالجزيرة.

 

وقال أحمد جاب الله، طيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم إن داري تخلص من إصابة بجزع في كاحل القدم تعرض لها مع منتخب المغرب.

 

وأضاف أن داري انتظم تدريجيا في التدريبات الجماعية اليوم، على أن يشارك جماعيا بشكل طبيعي بدءًا من غد الخميس، وذلك بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي خاضه مؤخرًا.

 

وواصل الفريق تدريباته اليوم حيث عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة للاعبين قبل بدء فقرات المران، وذلك للحديث عن الاستعدادات لمواجهة جورماهيا الكيني.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها مساء السبت المقبل.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!