رياضة

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا بدوري أبطال أوروبا

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان و جيرونا في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة قوية أمام جيرونا مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025. ستُقام المباراة على ملعب “بارك دي برينس”، حيث يسعى الفريق للاستفادة من دعم الجماهير وطاقم العمل لتحقيق فوز مبكر.

يدخل باريس سان جيرمان اللقاء بعزيمة قوية لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث الأولى في مشواره القاري، مع طموحات كبيرة للفوز باللقب. يعتمد الفريق على مجموعة من النجوم البارزين الذين يسعون لحسم المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية.

تُعتبر مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا محط أنظار الجماهير، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز وبدء البطولة بقوة.

من الجدير بالذكر أن دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يشهد نظاماً جديداً بمشاركة 36 فريقاً موزعين على 4 تصنيفات. تتأهل الفرق المصنفة من 1 إلى 8 مباشرة إلى الدور الثاني، بينما تخوض الفرق المصنفة من 9 إلى 24 مباريات فاصلة لتحديد الفرق الثمانية التي ستتأهل إلى المرحلة التالية.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة جيرونا

في حراسة المرمى: ماتفي سافونوف.

خط الدفاع: أشرف حكيمي- ماركينيوس- ويليام باتشو- نونو مينديز.

خط الوسط: وارن زائير إيمري- فابيان رويز- جواو نيفيس.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي- ماركو أسينسيو- باركولا.

يمكنكم متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا، حيث سيتم إضافة وتحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!