رياضة

بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة ريال مدريد و شتوتجارت بث مباشر

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا اليوم.. يقدم موقع البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، في دوري أبطال أوروبا .

حيث يترقب عشاق ريال مدريد المواجهة المثيرة التي ستجمع فريقهم بنظيره شتوتجارت اليوم الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024، في الساعة 10 مساءً على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل الملكي، وذلك في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج” لموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

يدخل فريق ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا والبطل التاريخي لهذه البطولة، هذه المباراة القوية أمام شتوتجارت عازماً على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لبدء مشواره في النسخة الجديدة من البطولة بشكل قوي، والسعي نحو اللقب الأول في هذا الموسم، من أجل مواصلة كتابة التاريخ في القارة الأوروبية.

يعتمد ريال مدريد في هذه المواجهة على مدربه المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وقائمته المليئة بالنجوم، وعلى رأسهم الثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، لتحقيق الانتصار وجمع النقاط الثلاث.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!