رياضة

ليفربول وميلان يستعدان لمواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

يتطلع عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية لمواجهة مرتقبة تجمع بين عملاقي أوروبا، نادي ليفربول الإنجليزي ونادي ميلان الإيطالي،التي ستقام ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة لعام 2024-2025.

 

تقدم “البحيرة اليوم ” لقرائها تفاصيل موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المواجهة المثيرة التي ينتظرها عشاق الكرة الأوروبية، وخاصة مشجعي الريدز والميلان.

حبث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب “سان سيرو”، الذي سيشهد مواجهة قوية بين ميلان وليفربول في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج” لهذا الموسم، حيث يسعى الريدز لتحقيق نتيجة إيجابية في الأراضي الإيطالية.

وتقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 17 سمبتمبر، على استاد سان سيرو، فى تمام الساعة 10 مساء والمذاع على قناة بي إن سبورت hd1

تشهد قرعة دوري أبطال أوروبا نظامًا جديدًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة العريقة، بعد اعتماده من قبل اللجنة التنفيذية، حيث يشارك 36 فريقًا للمرة الأولى، ويلعب كل فريق 8 مباريات في دور المجموعات بدلاً من 6، مع ترتيب الفرق بنظام الدوري.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!