رياضة

بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الاثنين، قادمة من العاصمة الكينية نيروبي، بعد خوض مباراة أمام الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث استغرقت الرحلة حوالي خمس ساعات.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 من البطولة، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني في نيروبي.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك فريق الشرطة الكيني في مباراة الإياب لدور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في الثامنة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر على استاد القاهرة الدولي.

وفي وقت سابق، استضاف السفير وائل عطية، سفير مصر في كينيا، بعثة الزمالك برئاسة أحمد خالد حسنين، عضو مجلس إدارة النادي، في حفل عشاء بمنزله مساء أمس الأحد. وقد أعرب أحمد خالد حسنين عن شكره للسفير على الدعم والمساندة التي قدمها منذ وصول البعثة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!