أخبار مصر

والدة عروس كفر الدوار: نفسية بنتي اتدهورت وصاحب الكوافير هو السبب

 

أعربت والدة عروس كفر الدوار خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي على قناة “الحدث اليوم”، عن استيائها قائلة: “كيف سنأخذ حقنا، وقد شاهد العالم كله ابنتي وعريسها؟”.

وأضافت: “حالة ابنتي وعريسها النفسية في أسوأ حال، حسبي الله ونعم الوكيل في الكوافير، كيف يمكن أن نثق بكوافير مثل هذا، وقد قامت ابنتي بخلع وارتداء الملابس لديه؟ نحن نريد حقنا”.

من جهتها، طالبت نسمة، عروس كفر الدوار، الكوافير بالاعتذار عن نشر الفيديو الخاص بها وخطيبها، مشيرة إلى: “نحن معًا عن حب، لكن نفسيتنا تدهورت بسبب نشر الفيديو والكلام الذي قيل كان خاطئًا، ما أزعجني هو عدم ارتداءه البدلة، والموضوع ليس له علاقة بأنني مغصوبة على الخطوبة والزواج من خطيبي”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!