أخبار البحيرة

عريس كفر الدوار : ظروفي المادية سيئة ولم أستطع شراء بدلة وصاحب الكوافير فضحني

العروس المغصوبة.. قال محمد الملاوي، عريس كفر الدوار: “كان هناك سوء تفاهم بيني وبين خطيبتي. ذهبت لأخذها من الكوافير وكنت أريد إرضاءها، لذا طلبت من صاحب الكوافير أن يصورنا، لأنني كنت خائفًا من زعلها”

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي على قناة “الحدث اليوم”: “كانت خطيبتي زعلانة بسبب ظروفي المادية السيئة، ولم أستطع شراء بدلة”.

مشكلة كوافير عروسة كفر الدوار:

وتابع: “صاحب الكوافير فضحني، ولم يكن هناك اتفاق على نشر الفيديو. المشكلة كانت فقط في البدلة، وهذا ما حدث معي. أعرف خطيبتي منذ شهرين أو ثلاثة قبل الخطوبة، وهي موافقة عليّ ونحب بعض، وهي على علم بظروفي المادية”.

طموح عريس كفر الدوار وقصة خلافه مع خطيبته:

واستكمل: “كنت أريد إرضاء خطيبتي بكلمتين في الصباح، وطموحي كان أن أشتري لها بدلة، لكن الظروف لم تسمح لي بذلك. قضينا ليلتنا بشكل عادي، وكانت فرحانة، وسهرنا ليلة الخطوبة حتى الساعة الثانية صباحًا، وكنا معًا بشكل جيد”.

 

وأضاف عريس كفر الدوار: “أنا أعمل بائع سريح، أبيع الجوافة والطماطم وأي شيء يوفر لي لقمة العيش، وهي لا تعمل، ولدينا شقة وقد فرشناها”.

من جانبها، قالت عروسة كفر الدوار، نسمة: “الحقيقة أن هناك خلافًا بيني وبين خطيبي حول مشكلة البدلة وبوكيه الورد، ولا أفهم لماذا نشر صاحب الكوافير الفيديو. نحن نحب بعض، لكن نفسيتنا متعبة بسبب نشر الفيديو وما قيل”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!