تقارير

الملكة رانيا تتصدر الترند في احدث ظهور لها

الملكة رانيا.. خلال الساعات الماضية، جذبت الملكة رانيا الأنظار بعد انتشار مجموعة من الصور لها تظهر فيها بإطلالة أنيقة خلال إحدى المناسبات، مما جعلها تتصدر قائمة التريند على موقع جوجل.

أحدث ظهور للملكة رانيا

شاركت الملكة رانيا متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام بصور من أحدث ظهور لها، حيث تألقت في مناسبة رسمية بإطلالة راقية ومميزة.

ظهرت الملكة رانيا مرتدية بنطلون أبيض مع بليزر بلون لبني، واختارت حذاءً أنيقًا ذا كعب عالٍ باللون الأبيض، بالإضافة إلى حقيبة يد متوسطة الحجم بنفس اللون، مع الحفاظ على بساطة الإكسسوارات والمجوهرات.

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت الملكة رانيا على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، واستخدمت مكياجًا جذابًا يعتمد على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.

الملكة رانيا ودعوة للعدالة

في سياق آخر، أكدت الملكة رانيا العبد الله أن المعايير الغربية المزدوجة تجاه الحرب على غزة أدت إلى “فقدان الثقة بقواعد ومعايير أخلاقية لطالما افترضنا أنها تحكم عالمنا”. ودعت المجتمع الدولي لدعم القانون الإنساني الدولي.

جاء ذلك خلال كلمة ألقتها في الدورة الخمسين من منتدى أمبروسيتي في سيرنوبيو بإيطاليا، بحضور عدد من صناع القرار والمفكرين والسياسيين والإعلاميين من إيطاليا والعالم. وأشارت إلى أن “شعوب العالم تستحق نظامًا عالميًا يمكنها الوثوق فيه، خالٍ من التعصب والثغرات الأخلاقية”.

وأضافت أن الغالبية “ترى في الحرب على غزة ازدواجية صارخة للمعايير، أو الأسوأ من ذلك: تخلٍ واضح عن أي معايير بالمطلق”. كما سلطت الضوء على انعدام الأمن الغذائي الحاد والخسائر الكبيرة الناتجة عن الحرب، وبتر أطراف أكبر مجموعة من الأطفال في التاريخ.

نبذة عن الملكة رانيا

تجدر الإشارة إلى أن الملكة رانيا هي ملكة المملكة الأردنية الهاشمية وزوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وتعتبر من أكثر السيدات الأوائل في الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!