أخبار البحيرة

محافظ البحيرة تفاجئ مخابز كفر الدوار وتكتشف تلاعبا بوزن العيش

أجرت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليوم الأحد، جولة مفاجئة بمركز ومدينة كفر الدوار، تفقدت خلالها عدداً من المخابز البلدية، للتأكد من جودة رغيف الخبز وإنتاجه وفقاً للمواصفات والأوزان المحددة، وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة، بحضور اللواء الدكتور عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار ،محمد رجب هدية مدير مديرية التموين.

حيث تفقدت محافظ البحيرة مخبزين بقرية الملقة وتبين وجود مخبز يقوم بإنتاج خبز ناقص الوزن وتم تحرير محضر ضده، كما تم تحرير محضر لمخبز آخر لتصرفه فى ٣ شكائر دقيق بلدي مدعم .

كما تفقدت مخبزين بالسعرانية، وتم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن، وكذا مخبز بمنطقة حي الزهور بالسعرانية والتقت محافظ البحيرة بعدد من المواطنين واستمعت إلى مطالبهم، ووجهت الوحدة المحلية بسرعة تمهيد الطرق في المنطقة لحين الإنتهاء من محطة الصرف الصحي الجاري تنفيذها.

كما وجهت مديرية التموين بضرورة التواصل المستمر مع المواطنين للوقوف على مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة وحل المشكلات التي قد تواجههم والعمل علي حلها فى أسرع وقت.

في ذات السياق قامت مديرية التموين بحملات مماثلة على المخابز بنطاق المركز ، تم خلالها تحرير ٤ محاضر أخرى لمخابز مخالفة ما بين تصرف وعدم إعلان وعدم وجود سجل زيارات وقت المرور.

وبالتزامن مع تلك الحملات تقوم إدارة تموين كفر الدوار حالياً بحملات مكثفة على الأسواق والسلاسل التجارية للتأكد من الإلتزام بالأسعار المقررة وضبط المخالفين.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!