رياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة تونس و جامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمتابعة مباراة تونس ضد جامبيا ، في لقاء حاسم اليوم الاحد 8 سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

يستضيف منتخب تونس نظيره جامبيا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب بن أحمد العبدي.

يطمح منتخب تونس إلى مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الأولى على مدغشقر بهدف نظيف، لذا سيدخل مباراة الليلة بهدف تحقيق الفوز لتأكيد صدارته للمجموعة في التصفيات.

من جهة أخرى، يسعى منتخب جامبيا لتحقيق الفوز بعد تعادله في الجولة الماضية مع جزر القمر بهدف لكل منهما، مما يدفعه لمواجهة تونس على أمل الحصول على النقاط الثلاث.

ويتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، يليه منتخب جامبيا وجزر القمر في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة لكل منهما، بينما يتذيل منتخب مدغشقر الترتيب بلا نقاط.

يمكنكم متابعة مباراة تونس و جامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية عبر موقعنا، حيث سيتم إضافة وتحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!