أخبار البحيرة

بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 في حادث تصادم بصحراوي البحيرة

شهد الطريق الصحراوي القاهرة – الإسكندرية، في محافظة البحيرة، اليوم الأحد، حادثاً مروعاً أسفر عن وفاة 6 أشخاص على الفور، وإصابة 6 آخرين بجروح وكسور متفرقة. تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى العامرية العام.

تلقى قسم شرطة النجدة في مديرية أمن البحيرة بلاغاً عن وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ربع نقل عند الكيلو 61 في اتجاه الإسكندرية، مما أدى إلى وفاة 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين بإصابات متنوعة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم إرسال عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين والجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العامرية العام، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة تحت إشراف جهات التحقيق التي بدأت في التحقيق في ملابسات الحادث.

أسفر الحادث عن إصابة كل من: محمد أحمد بسيوني (21 عاماً) من رشيد، بنزيف في المخ، وياسين محمد مصباح (12 عاماً) من رشيد، بكسر في الحوض ونزيف في المخ، بالإضافة إلى شخص مجهول الهوية (30 عاماً) يعاني من نزيف في المخ، وسليمان خلف عثمان (35 عاماً) من العامرية، بكسر في الفقرات العنقية، ونعمة علي حامد (27 عاماً) من سوهاج، ومحمد محمد سالم (30 عاماً) من العامرية، بنزيف في المخ.

بينما توفي كل من: ليلى صالح عابد (26 عاماً) من العامرية، ومحمد علي محمد (32 عاماً) من العامرية، وصبرية علي حمادة (25 عاماً) من العامرية، ومبروكة إبراهيم (24 عاماً) من العامرية، بالإضافة إلى شخصين مجهولي الهوية (30 عاماً و27 عاماً).

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!