رياضة

صدام أوروبي ينتظر عشاق كرة القدم.. موعد مباراة إنجلترا وأيرلندا والقنوات الناقلة

تشتعل الأجواء الكروية بانتظار مواجهة نارية تجمع بين عملاقي الكرة الأوروبية، منتخب إنجلترا ونظيره الأيرلندي في مواجهة قوية مساء اليوم السبت،على ملعب “أفيفا” في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية في دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

تنطلق مباراة إنجلترا ضد أيرلندا اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

ستُبث مباراة إنجلترا ضد أيرلندا مساء اليوم السبت عبر قناة bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تُعتبر هذه المباراة الأولى لمنتخب “الأسود الثلاثة” تحت قيادة المدرب الجديد لي كارسلي، الذي تم تعيينه مؤقتًا ليحل محل جاريث ساوثجيت.

ويعاني منتخب “الأسود الثلاثة” من غياب عدد من اللاعبين البارزين، أبرزهم الثلاثي فيل فودين، أولي واتكينز، وكول بالمر، الذين تم استبعادهم من المعسكر بسبب مشاكل تتعلق بالجاهزية والمرض.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!