رياضة

بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة هولندا و البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمتابعة مباراة منتخب هولندا و نظيره البوسنة والهرسك في مباراة حاسمة ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية. وتقام هذه المواجهة المرتقبة اليوم السبت علي ملعب فيليبس حيث يتطلع الطرفان لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعهما في المجموعة.

حيث يستضيف منتخب هولندا اليوم السبت، منتخب البوسنة والهرسك في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيليبس، وذلك في إطار الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

موعد مباراة هولندا والبوسنة والهرسك

تبدأ المباراة في الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وستُبث عبر قناة bein sports 2.

يسعى منتخب هولندا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لبدء مشواره في البطولة بشكل قوي، لكنه يتوخى الحذر من مفاجآت منتخب البوسنة والهرسك الذي يأمل في تحقيق التعادل على الأقل.

تعتبر هذه المباراة بمثابة مواجهة تاريخية تجمع بين مدرستين كرويتين مختلفتين. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وصراعًا على الكرة في وسط الملعب، حيث يتميز المنتخب الهولندي بأسلوبه الهجومي السريع، بينما يعتمد المنتخب البوسني على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة.

ويشارك منتخبا هولندا والبوسنة والهرسك في المجموعة الثالثة من التصنيف الأول، إلى جانب ألمانيا والمجر.

 

يمكنكم متابعة مباراة هولندا والبوسنة والهرسك عبر موقعنا، حيث سيتم إضافة وتحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!