رياضة

صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر امام كاب فيردي بتصفيات أمم أفريقيا

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة كاب فيردي، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية. من المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري.

ستبدأ المباراة بين منتخبي مصر وكاب فيردي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الرسمي لمباريات التصفيات.

التشكيل الذي اختاره حسام حسن هو كالتالي:
– حراسة المرمى: محمد الشناوي
– خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد حمدي
– خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، محمد النني/ أحمد سيد زيزو
– خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه

بالنسبة لبديل إمام عاشور في تشكيل المنتخب، هناك عدة خيارات متاحة للجهاز الفني بقيادة حسام حسن، وأبرزها محمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي، الذي قد يلعب بجانب مروان عطية وحمدي فتحي، أو أن يشارك أحمد سيد زيزو في هذا المركز بدلاً من النني، مما يجعل المنافسة بين زيزو والنني لتولي مكان إمام عاشور في التشكيل.

فيما يتعلق بغياب محمد عبد المنعم، مدافع نادي نيس الفرنسي، عن معسكر المنتخب، فقد أرسل خطاب اعتذار عن عدم الحضور،ولدي المدير الفني لمنتخب مصر بدائل متعددة، لكن رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، سيتواجد في المباراة كبديل لعبد المنعم، ليكون بجانب أحمد حجازي، مدافع نادي نيوم السعودي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!