أخبار البحيرة

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى الرمد بدمنهور لمتابعة سير العمل والإطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة

اجري الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، جولة مرورية تفقد سيادته خلالها العمل بمستشفى الرمد بدمنهور، لمتابعة سير العمل بها ، والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل .

وتفقد وكيل الوزارة قسم الإستقبال بالمستشفى ، وقام بالتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، وانتظام العمل بالمستشفى ، واطمأن سيادته على تواجد الفريق الطبي وعلى توافر كافة الأدوية والمستلزمات .

كما اطمأن وكيل الوزارة على المرضى ، واستبين منهم عن رأيهم فى الخدمة المقدمة لهم، كذلك قام بتفقد العمل بعيادات الرمد والأسنان وعلاج الوجه والفكين والعلاج الطبيعي .
وشدد وكيل الوزارة على الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى على الإلتزام الشديد بكافة وسائل مكافحة العدوى ، ووجههم بضرورة الحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى ، من أجل أن تظل مستشفى الرمد بدمنهور فى صدارة المستشفيات.

كما تابع وكيل الوزارة العمل بقسم العمليات الصغرى والمتوسطة واطمأن على سير العمل بها كذلك تفقد مكان انتظار المرضى وأماكن قطع التذاكر للمواطنين واطمأن على عدم وجود زحام أو تكدس وانتظام العمل .

وفى نهاية جولته شكر وكيل الوزارة المجهود المبذول من الجميع ، وقدم الشكر والتحية لكافة العاملين بها على مايقومون به من عمل لخدمة المواطنين ، وطالبهم ببذل المزيد والمزيد من الجهد والعطاء للإستمرارية فى المقدمة والصدارة .

جاءت الزيارة فى حضور الدكتور هاني غيث مدير المستشفى و نجلاء الخولى المدير المالي والإدارى بالمستشفى، والفريق الطبي والإداري.

 

باتي ذلك فى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!