أخبار البحيرة

جمعهما الحب والموت.. وفاة زوجين خلال نصف ساعة في الدلنجات بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة،اليوم السبت، واقعة  مؤلمة في مركز ومدينة الدلنجات، حيث توفي زوج بعد 30 دقيقة فقط من إعلان خبر وفاة زوجته. وقد ارتدت قريتهما السواد حدادًا على الزوجين اللذين ارتبطا ببعضهما، وكأن القدر قد جمعهما في الحياة والموت.

عاش الزوجان في مدينة الدلنجات، حيث جمعهما الحب والمودة في حياتهما الزوجية على مدار السنوات، ورزقا بأبناء تميزوا بحسن الخلق. لكن حياتهما الهادئة تعرضت للاهتزاز بسبب مرض الزوج، الذي انتهى بوفاتهما في فترة زمنية قصيرة، حيث توفيت الزوجة أولًا ثم تبعها الزوج.

وقعت الحادثة في مستشفى الدلنجات العام، حيث تم إدخال “زكريا بشاري” لإجراء عملية جراحية في القلب. بينما كان في غرفة العمليات، لم تتحمل زوجته “حسنية فتحي الجارحي” الانتظار خارجها، فسقطت مغشيًا عليها قبل أن يتم إعلان وفاتها. وبعد نصف ساعة، توفي الزوج داخل غرفة العمليات.

سادت حالة من الحزن العميق في محافظة البحيرة بعد الإعلان عن وفاة الزوجين، وتفاعل الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسابقوا لتقديم واجب العزاء. وأكد الكثيرون أن الحاجة حسنية، رحمها الله، كانت دائمًا تدعو أن يكون يوم وفاتها قبل زوجها. وتوافد الأهالي إلى منزل الزوجين في انتظار حضور الجنازة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!