حوادث

واقعة مأساوية.. زوجة تلقي بزوجها من الطابق الخامس.. القصة الكاملة

انتشرت الأخبار حول واقعة زوجة تلقي بزوجها من الطابق الخامس، وتصدرت الواقعة مؤشرات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحرك البحث جوجل، بعد أن لقت رواجاً للحادث.

وجاءت الأنباء، بأن قامت سيدة بإلقاء زوجها من شرفة منزلهما بالطابق الخامس في منطقة الهرم، وذلك نتيجة شجار بينهما، والذي بسببه سقط الزوج جثة هامدة أمام أعين ابنهما الطفل الذي كان شاهداً علي الحادث.

زوجة تلقي بزوجها من الدور الخامس

وأكدت التحريات الأولية للواقعة، أنه أثناء نشوب الخلاف بين زوجين وتشاجرهما بسبب قيام الزوج بتسوية معاشه مبكراً، ما أسفر عنه قيام الزوجة بإلقاء زوجها من شرفة “بلكونة” الشقة بالطابق الخامس على الأرض، والذي غرق في دمائه، وتم نقله إلى المستشفى، لكنه كان قد فارق الحياة.

شهادة الطفل تتهم والدته

زوجة تلقي بزوجها من الدور الخامس
زوجة تلقي بزوجها من الطابق الخامس
وأوضحت المعاينة الأولية لجثمان المتوفي أنه كان لقي مصرعه عقب إلقائه من الدور الخامس، بسبب تعرضه لإصابات بكسور مضاعفة ونزيف بالمخ وتهشم بالجمجمة، وأقرت النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعي وليتم إعاداد تقرير عن سبب الوفاة.

وقام الطفل نجل السيدة، بتوجيه الإتهام لوالدته، أمام جهات التحقيق، بتعمد دفع والده من أعلى الشرفة أثناء وقوع الشجار بينهما، لكن أنكرت الزوجة، وقالت إنها لم تقترب من زوجها نهائيا وقت الخلاف.

قتل.. ومخدرات

وأشارت الزوجة المتهمة أثناء التحقيق معها أمام نيابة الهرم، إلي أنها اعتادت التشاجر مع زوجها، لأسباب، منها عدم إنفاقه على المنزل، وعدم تلبية احتياجات أبنائهما، وعدم خروجه للعمل، وأوضحت أن الخلافات بينهما زادت عندما سلك زوجها طريق تعاطي المخدرات، وتحول لمدمن، وتحولت حياتها لجحيم.

وقالت المتهمة، أن زوجها فقد توازنه نتيجة تعاطيه للمخدرات، ما أسفر عنه سقوطه من الطابق الخامس ووفاته.

الزوجة وشقيقها ضد الزوج

وأفادت التحريات عقب مناقشات مع نجل السيدة، أفاد أن والده كان يتشاجر مع والدته وشقيق الزوجه، “خاله” الذي كان متواجدا أثناء الشجار، وإنهما قاما بدفع والده وإلقائه من شرفة الشقة بالطابق الخامس.

وواصلت النيابة تحقيقاتها في الواقعة لبيان ملابساتها ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه، وقامت النيابة بأمر باستعجال التقرير الطبي عن سبب الوفاة، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!