أخبار البحيرة

إصابة 6 أشخاص في حادثين منفصلين بالبحيرة

أصيب 6 أشخاص بجروح متفاوتة في مختلف أنحاء الجسم نتيجة وقوع حادثين منفصلين في مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحاضر اللازمة بشأن الحوادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق محور الضبعة عند الكيلو 170 في اتجاه القاهرة، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة. تم نقلهم بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

وقد نتج عن الحادث إصابة كل من: زينة أحمد عبد الكريم (18 عامًا) باشتباه ما بعد الارتجاج، وعالية أحمد عبد الكريم (13 عامًا) بكدمات متفرقة، ورانيا سمير أحمد (50 عامًا) بكدمة في الظهر، وجميعهم من سكان الشيخ زايد.

أما الحادث الثاني فقد وقع على الطريق الصحراوي القاهرة – الإسكندرية، في اتجاه القاهرة، بالقرب من نقطة الإسعاف عند الكيلو 48، حيث انقلبت سيارة تمناية، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة.

وقد أسفر هذا الحادث عن إصابة كل من: عبير عبد الله محمد (44 عامًا) بكدمة في الصدر، نجلاء عبد الله محمد (45 عامًا) بكدمة في الظهر، وفرح عبد الحميد مصطفى (21 عامًا) بكدمات وسحجات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية لتلقي العلاج.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!