أخبار البحيرة

رئيس شركة مياه البحيرة يطلق حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات

محمد فلفل و اميره السيد

 

في إطار جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة للحفاظ على مرفق مياه الشرب وتقليل الفاقد أطلق المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، حملات مكثفة لضبط وصلات المياه الخلسة ورفع العدادات المخالفة، بالإضافة إلى تحصيل المديونيات المستحقة، في إطار جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة للحفاظ على مرفق مياه الشرب وتقليل الفاقد.

 

وأكد المهندس نشأت ضرورة تكثيف الجهود من قبل القطاع التجاري وقطاع المياه وإدارات الخلسة والإدارة العامة للتفتيش، وجميع رؤساء الفروع التابعة للشركة، لتحقيق المستهدفات في تحصيل فواتير الاستهلاك والتعامل بحزم مع مخالفات سرقات المياه، كما شدد على أنه لن يتم التساهل مع أي وصلة مياه خلسة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كما أكد المهندس محمد سعيد نشأت أنه تم ضبط عدد من وصلات مياه الشرب غير القانونية من خلال الحملات التي تم تنفيذها، وقد شنت الشركة حملة مكبرة للكشف عن الوصلات غير القانونية ورفع العدادات المخالفة، خاصة التي لديها متأخرات مالية، حيث تقوم لجان الخلسة بوضع خطة للمرور على فروع الشركة لتنفيذ عدة مهام، منها اكتشاف الوصلات الخلسة والتعديات على الشبكة، وإنذار المتعدي بضرورة سداد المستحقات، وفي حال عدم السداد يتم قطع المياه بعد أسبوع من الإنذار، كما يتم قطع المياه عن الممتنعين عن السداد، ورفع التوصيلات المخالفة، وفحص الاشتراكات غير المطابقة للمعايير.

 

وأشار محمد سعيد نشأت إلى أن الحملة استهدفت جميع مدن ومراكز المحافظة، ودعا رئيس الشركة مواطني المحافظة إلى التعاقد بشكل قانوني وسداد المتأخرات، مع الإبلاغ عن أي مخالفات تتعلق بمرفق المياه عبر الخط الساخن 125 على مدار الساعة.

 

وقام المهندس محمد سعيد نشأت بالتأكيد على أن هذه الخطوة تأتي ضمن الإجراءات اللازمة لتقليل الفاقد من المياه والتصدي لحالات التعدي على شبكات مياه الشرب، مع الاستمرار في المرور الدوري على كل المناطق بالمحافظة للتصدي بحزم لأي مخالفات وتوقيع الغرامات على المخالفين، مشيرًا إلى أهمية تعاون المواطنين في الإبلاغ عن أي تجاوزات أو وصلات مياه غير قانونية، مشيرًا إلى أن الشركة تعمل على ضمان وصول المياه النقية لكل المواطنين بطريقة عادلة ومنتظمة.

 

وأضاف أن استمرار الحملات يأتي ضمن خطة شاملة لتحسين كفاءة الخدمة وتقليل الفاقد من المياه، مما ينعكس إيجابًا على الموارد المائية بالمحافظة.

 

وفي ختام تصريحاته، دعا المهندس محمد سعيد نشأت جميع المواطنين إلى الالتزام بالقوانين وتقديم الدعم اللازم للشركة في جهودها لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي، وذلك من خلال التعاقد بشكل قانوني وسداد المستحقات في مواعيدها. وأشار إلى أن الشركة ستواصل جهودها في التصدي لأي تعديات على شبكات المياه وتطبيق القانون على المخالفين لضمان استمرارية تقديم الخدمة بأعلى معايير الجودة والكفاءة

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!