أخبار البحيرة

جنايات دمنهور تقضي بالإعدام شنقا على المتهم بقتل صديقه ودفنه في البحيرة

قضت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة الثالثة عشر، برئاسة المستشار أسامة عاكف وعضوية المستشارين عصام فايد وأسامة دبوس، وسكرتارية إبراهيم متولي، اليوم الخميس، بإعدام إسلام.ص، المتهم بقتل صديقه ودفنه في أرض زراعية بسبب خلافات مالية بينهما في قرية موردة اشليمه التابعة لمركز إيتاي البارود.

كما قررت المحكمة مصادرة السلاح الناري المستخدم في الجريمة، وألزمت المتهم بالمصاريف الجنائية، بالإضافة إلى تغريمه 40 ألف جنيه كتعويض مدني مؤقت.

وكانت المحكمة قد أحالت في جلستها السابقة بتاريخ 25 يوليو الماضي أوراق القضية إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي بشأن إعدام المتهم، وحددت جلسة اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024 للنطق بالحكم.

ترجع أحداث القضية إلى أغسطس 2023، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغًا بتغيب شاب يدعى رامي.ع.ي، 27 عامًا، مقيم في مركز الرحمانية، أثناء توجهه إلى مركز إيتاي البارود لزيارة أحد أصدقائه في قرية موردة اشليمه.

على الفور، تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي بالمديرية بالتعاون مع ضباط مباحث قسم شرطة إيتاي البارود، وتبين أن إسلام.ص.ال هو من ارتكب الجريمة، حيث اعتدى على المجني عليه بسبب خلافات مالية، ثم قام بقتله ودفن جثمانه في أرض زراعية بالقرية. تم القبض على المتهم واستخراج الجثمان وإجراء المعاينة التصويرية.

وبعرض القضية على جهات التحقيق، تقرر عرض الجثمان على الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، ودفنه بعد الكشف الطبي من قبل ذويه، مع حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!