حوادث

وفاة 3 صغار حديثي الولادة في حريق حضانة خاصة بسوهاج

شهد مركز البلينا في محافظة سوهاج، يوم الإثنين 19 أغسطس 2024، حادثًا مؤسفًا حيث توفي 3 أطفال حديثي الولادة نتيجة حريق اندلع داخل حضانة، وفقًا لما أفادت به قناة إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

تلقى الأمن في سوهاج بلاغًا عن نشوب حريق في حضانة بمركز البلينا، وعلى الفور تحركت فرق الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد.

وأشارت إكسترا نيوز إلى أن فرق الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق الذي أسفر عن وفاة 3 أطفال حديثي الولادة. ووفقًا للمعاينة الأولية، يُعتقد أن الحريق نشأ نتيجة ماس كهربائي، مما أدى إلى انتشار النيران إلى المطعم المجاور.

كما أكدت القناة وجود رجال الأمن والجهات المعنية في موقع الحادث للتحقيق في ملابسات الحريق وأسبابه، بالإضافة إلى إزالة المخلفات الناتجة عن الحريق الذي دمر جميع محتويات الحضانة والمطعم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!