أخبار البحيرة

اكثر من 45 خدمة.. ننشر رابط بوابة الخدمات الحكومية لتلقي طلبات المواطنين في البحيرة

أعلنت الدكتورة جاكلين عازر عن تدشين بوابة الخدمات الحكومية لمحافظة البحيرة والتى بدأت اليوم فى إستقبال طلبات المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم وتوفير الوقت والجهد من خلال تسهيل وتبسيط الإجراءات لتلقي الخدمات عبر شبكة الإنترنت، وللدخول علي بوابة الخدمات الإلكترونية من
هنـــــــــــــــــــــا
يأتى ذلك إنطلاقاً من رؤية الحكومة المصرية لتبسيط الإجراءات للمواطنين وتقديم أفضل أداء بإستخدام أحدث الوسائل والتقنيات وضمن خطة محافظة البحيرة لتطوير البنية التحتية الرقمية وتعزيز التحول الرقمى بالمحافظة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وأشارت المحافظ أن البوابة تعد أحد القنوات المتعددة لتلقي خدمات المواطنين حيث تتيح التقدم على أكثر من ٤٥ خدمة متنوعة، كما أنه جاري إستحداث خدمات جديدة للتيسير على المواطنين فى الحصول على الخدمات عن بعد وبعيداً عن التزاحم والإنتظار.

حيث قامت وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية بتطوير خدمات المحليات الإلكترونية والتي تتيح للمواطن الحصول على خدمات المحليات عن بعد وعبر شبكة الإنترنت وتبسيط إجراءات الحصول عليها مما يسهل التقديم أو الإستعلام عن خدمات المحليات.

كما أشارت أن الخدمات المتاحة حالياً على
البوابة تشمل خدمات البناء قانون ١١٩ وطلبات التصالح على مخالفات البناء قانون ١٨٦ والتراخيص وشهادات الصلاحية وجميع خدمات السداد وكل مايخص قانون ١٥٤ وتراخيص المحال العامة والإشغالات والإعلانات والمصاعد وطلبات الحصول على صور طبق الأصل أو بدل الفاقد وغيرها من الخدمات.

مؤكدةً أن البوابة تتيح إمكانية الإستعلام عن الخدمات عبر دليل متكامل يشمل المستندات المطلوب استيفاءها والرسوم وكافة الإجراءات وإستخدام خاصية الدفع الإلكتروني لدفع الرسوم المطلوبة للخدمة وتفعيل خدمة الsms لإرسالها للمواطنين وإعلامهم بكل مرحلة وصلت لها الخدمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!