حوادث

دفنه في الحقل.. اب ينهي حياة ابنه في الشرقية

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية القبض على شخص بتهمة الاعتداء بالضرب على ابنه، مما أدى إلى وفاته داخل منزله في قرية قشا التابعة لمركز شرطة مشتول السوق في محافظة الشرقية.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من والد المجني عليه (مالك، م، س، ال) يفيد بتغيب ابنه عن المنزل، مشيرًا إلى عدم معرفته بمكانه منذ ذلك الحين.

وبعد الانتقال إلى موقع البلاغ وإجراء الفحص، أكدت التحريات الأولية صحة البلاغ، حيث تم العثور على جثة المجني عليه بعد 14 يومًا من اختفائه في أحد الحقول، وتبين أن والده اعتدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة، بمساعدة زوجته الثانية. وقد تم نقل الجثة على ظهر حمار ودفنها في أحد الحقول. كما اتضح أن هناك خلافات زوجية بين المتهم وزوجته، والدة المجني عليه، وأنهما في حالة انفصال.

تم القبض على المتهم وتحرير المحضر اللازم، وعرضه على جهات التحقيق، حيث تم حبسه على ذمة التحقيقات، وتم التصريح بدفن الجثة بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية المطلوبة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!