رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي

يقدم موقع البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة  مانشستر سيتي وتشيلسي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي موسم 2024/25.


و يواجه نادي مانشستر سيتي نظيره تشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج” في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الجديد 2024-2025.

ستبدأ المباراة المثيرة بين مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الأحد في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُبث عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

يسعى فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إلى بدء حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي بانطلاقة قوية من خلال الفوز على تشيلسي في بداية مشوارهما في البطولة.

يدخل مانشستر سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه بلقب الدرع الخيرية على غريمه مانشستر يونايتد بركلات الترجيح 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

من جهة أخرى، يسعى فريق تشيلسي، تحت قيادة المدرب الجديد إنزو ماريسكا، لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في بداية مشواره بالدوري، مستفيدًا من عامل الأرض والجمهور.

تكتسب مباراة اليوم طابعًا خاصًا، حيث تجمع بين المدرب بيب جوارديولا وتلميذه إنزو ماريسكا، الذي كان مساعدًا لجوارديولا في مانشستر سيتي قبل أن ينتقل لتدريب ليستر سيتي في صيف 2023، حيث قاد الفريق للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين، يتفوق تشيلسي على مانشستر سيتي، حيث التقيا في 142 مباراة في جميع البطولات، حقق خلالها تشيلسي 57 انتصارًا مقابل 54 لمانشستر سيتي، بينما انتهت 31 مباراة بالتعادل.

تشكيل مانشستر سيتي

كتيبة بيب جوارديولا من المتوقع أن تدخل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: ريكو لويس- مانويل أكانجي- روبن دياز- يوسكو جفارديول.

خط الوسط: نيكو أورلاي- ماتيو كوفاسيتش- برناردو سيلفا- كيفين دي بروين- جيريمي دوكو.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

تشكيل تشيلسي

أما عن كتيبة إنزو ماريسكا فمتوقع لها أن تبدأ المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: فيليب جورجينسين.

خط الدفاع: مارك كوكوريلا- بينويت بادياشيلي- ليفي كولويل- مالو جوستو.

خط الوسط: روميو لافيا- إنزو فيرنانديز- ميخايلو مودريك- كول بالمر- نوني مودويكي.

خط الهجوم: كريستوفر نكونكو.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!